حـوار ولقاء

30 نوفمبر, 2016 06:22:00 م


عدن_صوت الشعب_خاص:


قال رئيس اللجنة الاعلامية لفعالية نوفمبر الزميل الاعلامي "محمد فضل محسن" إننا نقف اليوم على ذكرى استقلالنا في الثلاثين من نوفمير ونحن وجنوبنا الحبيب يشهد تغيرات جوهرية في ميزان القوى المحلي والاقليمي.

وتحدث في ختام الفعالية قائلاً باننا نقف اليوم على ذكرى استقلالنا في الثلاثين من نوفمير ونحن وجنوبنا الحبيب يشهد تغيرات جوهرية في ميزان القوى المحلي والاقليمي وهذه المتغيرات وان استطاع الجنوب جني ثمارها في اول المطاف , فانها تفرض عليه حسابات دقيقة وقرارات مصيرية جعلته يرتقي من حدود الخطابة الشعاراتية الى مصاف الرؤى السياسية.

لذا كنا في اللجنة الاعلامية لفعالية نوفمبر حرصين على منح مليونية الاستقلال في هذا العام مدولولا سياسيا ينبع من سياق التاريخ وضرورات الحاضر ومتطلبات المستقبل, ويضفي على حشود شعبنا العظيم فعالية سياسية تمكنه من ترسيم قواعد اللعبة مستقبلا.

وأكد محمد فضل محسن انه كما كانت عدالة القضية الجنوبية هي مصدر صمود شعبنا في مخاضه النضالي ,, فأن وحدة ارضه و مجتمعه هي كلمة السر لقطع مخاضه السياسي.

وقال ان استقلال الجنوب يكمن في صيانته من كل مشاريع التفتيت والتمزيق ,  ويتجلى في ترجمة اهدافه الثورية الى مطالب سياسية واضحه تحدد خيارات شعبنا المستقبلية.





رأيكم يهــمنا

تهمّنا آراؤكم لذا نتمنى على القرّاء التقيّد بقواعد التعليقات التالية :
أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال.
أن يقدّم فكرة جديدة أو رأياً جدّياً ويفتح باباً للنقاش البنّاء.
أن لا يتضمن قدحاً أو ذمّاً أو تشهيراً أو تجريحاً أو شتائم.
أن لا يحتوي على أية إشارات عنصرية أو طائفية أو مذهبية.
لا يسمح بتضمين التعليق أية دعاية تجارية.