قضـايا الشعـب

27 يونيو, 2018 09:39:00 م


عدن (صوت الشعب) خاص:

 ترأس صباح اليوم القائم باعمال محافظ محافظة عدن / احمد سالم ربيع اجتماعا لقيادة ومدراء ادارات صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن .

واستمع من القائم باعمال مديرعام الصندوق / نبيل غانم الى اهم انشطة وانجازات الصندوق وخطة العمل اليومي وكميات القمامة التي تزيد عن٠(٧٥٠) طن بشكل يومي، واسباب اشكاليات القصور في اعمال النظافة بالوقت الحاضر والناتج عن قلة سيارات نقل القمامة ، والزيادة السكانية وعدد القادمين لمدينة عدن كونها العاصمة للوطن .

واشار غانم الى تهالك وقدم السيارا ت والمعدات المتوفرة في الوقت الراهن .ناهيك عن بعد المسافة الى مقلب القمامة في بئر النعامة والتي تزيد عن (٣٥) كيلو .

كما استمع القائم باعمال المحافظ  الى اراء ومقترحات مدراء الادارات المختلفة في صندوق النظافة .

وحث الجميع على ضرورة رفع الجاهزية وتكثيف كل الجهود وحشد كل الطاقات لتحسين النظافة في عدن في ضوء الامكانيات المتاحة والمتوفرة حاليا .

كما وجه مدراء عموم المديريات بتولي مهامهم في الاشراف والمتابعة اليومية لاعمال النظافة  والتنسيق المستمر مع قيادة الصندوق لتلافي اي قصور ، والعمل وفق خطة تقسيم كل مديرية الى مربعات ، وتفعيل مبدأ الثواب والعقاب تجاه المقصرين باعمالهم وتحقيق الانضباط الوظيفي بما يضمن الحفاظ على نظافة مدينة عدن وبما يليق بها كعاصمة مؤقتة لليمن .

 

*كتب / عبد السلام هائل 

تصوير / زكي اليوسفي 










رأيكم يهــمنا

تهمّنا آراؤكم لذا نتمنى على القرّاء التقيّد بقواعد التعليقات التالية :
أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال.
أن يقدّم فكرة جديدة أو رأياً جدّياً ويفتح باباً للنقاش البنّاء.
أن لا يتضمن قدحاً أو ذمّاً أو تشهيراً أو تجريحاً أو شتائم.
أن لا يحتوي على أية إشارات عنصرية أو طائفية أو مذهبية.
لا يسمح بتضمين التعليق أية دعاية تجارية.