صـوت الرياضـة

12 أغسطس, 2018 12:20:00 ص


ابين (صوت الشعب) طلال العولقي:


عقد صباح اليوم السبت بمدينة العين اجتماعا مطولا ومثمرآ لمدير مكتب الشباب والرياضه بالمحافظة الكابتن/ احمد صالح الراعي مع رؤوساء وإدارات اندية محافظة ابين للمنطقة الوسطى ممثلة باندية عرفان والوضيع والصره والحضن وجوبان وزاره والعين المستضيف للقاء.


وبداء مدير مكتب الشباب والرياضة بكلمة مطولة كانت اشبه بخارطة طريق لتحسين مسار الاندية في المنطقة وتنشيط دورها في الاخذ بيد الشباب والاهتمام بمتطلباتهم في محافظة عانى شبابها من ويلات الحروب طوال السنوات الماضيه.


وتحدث الراعي باسهاب عن محاولات المكتب التي تكللت بالنجاح فيما يخص استخراج المخصصات الماليه للاندية بالمحافظة اسوة باندية محافظة عدن لمساعدة ادارات الانديه على تحريك مياه الشباب الراكدة.


وطالب الراعي ادارات الانديه بالاهتمام بشريحة الشباب ومساعدتهم على استغلال الاندية فيما يفيدهم كون الرياضة هي الوحيده القادرة والكفيله بخلق اجيال معافاة من تشوهات الافكار الظلاميه.


شاكرا في نهاية كلمته محافظ المحافظة الذي ساهم ويساهم في رفد الاندية بما تحتاجه لانجاح الرياضة في محافظة تعد من ابرز المحافظات في رفد المنتخبات الوطنيه باللاعبين الموهوبين في كل الالعاب.


واستمع الراعي بعد ذلك لهموم الاندية والصعاب التي تواجه ادارات هذه الاندية بفتح مجال المناقشة للجميع من رؤوساء اندية واعضاء وذلك حرصآ من مدير مكتب الشباب على الاستماع لكل فرد من افراد ادارات الاندية لتذليل الصعاب اولا ولمعرفة ماهية المشاكل والمصاعب التي تثبط همم هذه الانديه.


وكانت اجابات مدير مكتب الشباب واضحة وشفافه واكملها بالحلول ونقاط الالتقاء التي حدد ملامحها رئيس الاندية والاتحادات بالمكتب الاخ عبدالرحمن الشعيرى بايجاد حلول انيه او مزمنة لبعض المشاكل مع الوعد بالجلوس مع اصحاب الشأن في المشاكل التي تحتاج تدخل المحافظة او وزارة الشباب والرياضة.


وتحت وقع الامال والطموح انتهى الاجتماع المثمر بدعوة الراعي الاندية بالاهتمام بانجاح مسابقة رئيس الجمهورية في عدة العاب كونها باتت اولى بداية قطرات الغيث لتنشيط الاندية واعادة مياه النشاط والحيويه الى مفاصلها.


حضر الاجتماع الاخ وجدي مهدي سالم ومدير مكتب الشباب بمديرية لودر الكابتن جلال احمد فضل  ونائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة حسين عوض موسى وامين عام اتحاد كرة القدم بالمحافظة عارف علوان .






رأيكم يهــمنا

تهمّنا آراؤكم لذا نتمنى على القرّاء التقيّد بقواعد التعليقات التالية :
أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال.
أن يقدّم فكرة جديدة أو رأياً جدّياً ويفتح باباً للنقاش البنّاء.
أن لا يتضمن قدحاً أو ذمّاً أو تشهيراً أو تجريحاً أو شتائم.
أن لا يحتوي على أية إشارات عنصرية أو طائفية أو مذهبية.
لا يسمح بتضمين التعليق أية دعاية تجارية.