صـوت المجتـمع

19 سبتمبر, 2018 02:14:00 ص


عدن (صوت الشعب) خاص: 

في اطار الجهود التي يبذلها مستشار محافظ لحج رئيس الوحدة التنفيذية لأدارة مخيمات النازحين رئيس لجنة الطواري بلحج الاستاذ عمر الصماتي يعقد عدة لقاءات بعدد من المنظمات الدولية المانحة بمقراتها بالعاصمة عدن في أطار الحشد والدعم المقدم منها لمحافظة لحج .


حيث عقد أول لقاء له مع مديرة منظمة كير د. أفتكار لمناقشة سبل الدعم ومستوى تنفيذ المشاريع الجاري تنفيذها والاحتياجات المستقبلية بالمحافظة ..حيث تكلل اللقاء بدعم المنظمة للنازحين في مخيم الرباط  بسلة صحية لعدد 369 نازح كما سيتم دعم النازحين بشبكة  وخزانات مياة للمخيم .


كما عقد الصماتي اللقاء الثاني بمقر منظمة النرويج مع مدير قسم التعليم والمياة والحماية الأجتماعية وتم مناقشة عدد من المشاريع في مجال التعليم التي سيتم تنفيذها بالمناطق المستهدفة على مستوى مديريات المحافظة .


واتفق الصماتي مع الاستاذة سحر النجار في قطاع الحماية التي اوضحت أنها ستدعم النازحين في مجال الكاش والإيجار والماؤى في مديريات تبن والحوطة والقبيطة حسبما تم من تفاهم وتنسيق مع انترسوس وتقسيم مناطق التدخلات حتى لايتم التداخل اثناء العمل .


كما تم مناقشة وبحث جهة تمويل لتنفيذ خطة التعافي لمديريتي تبن وحبيل جبر  وفق الخطة التي أعدتها السلطة المحلية بالمديريتين وذلك مع ضابط التمكين بالصندوق الاجتماعي للتنمية أ.طارق الحكيمي والضابط الميداني ميثاق العروبة والمسؤول الميداني لمشروع التمكين بالصندوق الاجتماعي وتم في اللقاء تحديد لقاء لفريق الصندوق مع قيادة السلطة المحلية  المحافظة بطلب من المحافظ للأطلاع على ما سيتم تنفيذه من مشاريع حيوية وتنموية بالمحافظة ..







رأيكم يهــمنا

تهمّنا آراؤكم لذا نتمنى على القرّاء التقيّد بقواعد التعليقات التالية :
أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال.
أن يقدّم فكرة جديدة أو رأياً جدّياً ويفتح باباً للنقاش البنّاء.
أن لا يتضمن قدحاً أو ذمّاً أو تشهيراً أو تجريحاً أو شتائم.
أن لا يحتوي على أية إشارات عنصرية أو طائفية أو مذهبية.
لا يسمح بتضمين التعليق أية دعاية تجارية.