صـوت الشعــب

24 سبتمبر, 2018 10:36:00 م

عدن (صوت الشعب) خاص:


قام وكيل محافظة عدن الدكتور رشاد شائع بنزول ميداني مساء اليوم السبت الى عدد من محطات بيع الوقود الخاصة والتي تم تموين تسع محطات منها في عدد من مديريات العاصمة عدن بكمية وصلة الى 583935 لتر من مادة البنزين.


واثناء نزوله التقى بمشرفي هذه المحطات وطلب منهم الالتزام بأسعار الوقود المحددة من قبل شركة النفط الوطنية عدن محذرا من اي زيادة في الأسعار . 


وكما شدد شائع على هذه المحطات بعدم اخفاء اي كمية من الكميات المستلمة من شركة النفط عدن. 


وقال شائع: ظاهرة التلاعب بأسعار المشتقات النفطية ورفع أسعارها فوق الارتفاع الجنوني للاسعار للمواد الغذائية المختلفة الذي يعاني منها المواطن لن نسكت عنها ولن نتساهل مع اي متلاعب وسندشن حملة لضبط كل المحطات المخالفة للسعر الرسمي او اخفاء الوقود لبيعها في السوق السوداء .


ودعاء وكيل المحافظة شائع كل التجار وعلى رأسهم تجار المشتقات النفطية الى تقدير الوضع المعيشي الصعب الذي اصبح يعاني منه المواطنين بمختلف شرائحهم الاجتماعية وتحكيم ظمائرهم وعدم التلاعب المتعمد في اسواق صرف العملة الوطنية. 


كما اشاد بالجهود الطيبة التي تقوم بها شركة النفط الوطنية فرع عدن ممثله بمديرتها العامة الاستاذة انتصار العراشة والتي تبذل جهود كبيرة من اجل توفير المشتقات النفطية في العاصمة عدن والمحافظات المجاورة بالرغم من الصعوبات المالية التي تعاني منها شركة النفط عدن نتيجة للاوضاع الاقتصادية الغير مستقرة.






رأيكم يهــمنا

تهمّنا آراؤكم لذا نتمنى على القرّاء التقيّد بقواعد التعليقات التالية :
أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال.
أن يقدّم فكرة جديدة أو رأياً جدّياً ويفتح باباً للنقاش البنّاء.
أن لا يتضمن قدحاً أو ذمّاً أو تشهيراً أو تجريحاً أو شتائم.
أن لا يحتوي على أية إشارات عنصرية أو طائفية أو مذهبية.
لا يسمح بتضمين التعليق أية دعاية تجارية.