صـوت الشعــب

26 سبتمبر, 2018 12:27:00 ص


لحج (صوت الشعب) خاص:


نص البرقية :


  فخامة المشير/عبد ربه منصور هادي 


رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة والأمن


           حفظكم الله ورعاكم 


      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..


والشعب اليمني يحتفل بأعياد الثورة المجيدة سبتمبر وأكتوبر يطيب لي أن أرفع لفخامتكم أزكى آيات التهاني وأصدق التبريكات باسمي  وبأسم السلطة المحلية بالمحافظة وقيادة وضباط وصف وجنود اللواء 17مشاه   وكافة أبناء محافظة لحج الأبية بمناسبة الذكرى ال56 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر والرابع عشر من اكتوبر والتهنئة موصولة لأبناء الشعب اليمني في كل ربوع الوطن وللثوار الأحرار منذ فجر التغيير الذي أشرقت شمسه في ال26 من سبتمبر 1962م.


فخامة الرئيس

..

إن احتفال اليمنيين باعياد الثورة المجيدة في هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها اليمنيين يثبت وبما لا يدع مجالا للشك رفض اليمني للانقلاب على أهداف ومبادئ الثورات اليمنية وتمسكه بمنجزات ومكتسبات الثورة المتمثلة في الجمهورية وبناء اليمن الاتحادي .. وفي المقابل رفضه المطلق لعودة عهود الإمامة والاستعمار المظلمة التي جسدت ابشع  أشكال الاستبداد والاستعباد.  


ليس هذا وحسب فالاحتفاء الشعبي الواسع بهذه المناسبة يجسد عظمة هذا الشعب المكافح وأن اليمني الذي ذاق طعم الحرية لا يمكن ان يقبل بعودة عهود الاستبداد والاستعمار بأي شكل من الأشكال.


فخامة الرئيس


لقد فرضت المليشيات الانقلابية حربا شاملة فاجتاحت المدن ونشرت الموت والدمار في كل زاوية واعادت للأذهان تلك العهود المظلمة من حكم الكهنوت البائد ولم يتوقف الأمر عند ذلك الحد بل تجاوزه الى عودة الأوبئة التي لم تعد تتذكرها البشرية منذ عقود الأمر الذي يحتم علينا جميعا التكاتف وتوحيد الجهود وبذل المزيد من الجهد لدحر الانقلاب، وإننا وفِي هذه اللحظة التي تشكل نقطة فارقة في التاريخ اليمني نثق أنكم  ومن خلفك كل الشرفاء قادر على العبور باليمن الى بر الأمان وتجاوز كل الصعاب والعراقيل التي ما فتئ الانقلابيون يزرعونها في طريق اليمن..


فخامة الرئيس


إن التضحيات والبطولات التي يسطرها الأبطال من أبناء محافظة لحج البطلة في كافة مواقع الشرف والبطولة ويلقنون المليشيات دروساً وعبر في الحرية والنضال وهاهي جبهات محافظة لحج تسطر اروح الملاحم البطولية في الشريحة.. وحيفان.. والقبيطة.. وعلى امتداد مساحة الكفاح والنضال  هي محل تقدير واجلال واحترام ونعدكم  ببذل المزيد ونجدد العهد بالسير قدما تحت قيادتكم الحكيمة حتى تحرير آخر شبر من أرض الوطن من الاماميين الجدد عصابة المليشيات الحوثية الإيرنية.


ولا ننسى في هذه المناسبة ان نزف التهاني والتبريكات لأبنائنا المرابطون في مواقع الشرف من أفراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الذين يسطرون ملاحم بطولية في الدفاع عن الشعب ومكتسباته، كما نحيي قادة وشعوب دول التحالف العربي وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية  ودولة الامارات العربية المتحدة الذين بذلوا الغالي والنفيس في سبيل  الدفاع عن اليمن وأمنه واستقراره.


رحم الله شهداءنا الأبرار وشفى الله جرحانا وحقق لشعبنا النصر والتمكين وحما الله بلدنا من التشرذم والشتات .

دمتم لنا ولليمن ذخراً..


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اللواء الركن 

احمدعبدالله تركي

محافظ محافظة لحج

قائد اللواء 17مشاه






رأيكم يهــمنا

تهمّنا آراؤكم لذا نتمنى على القرّاء التقيّد بقواعد التعليقات التالية :
أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال.
أن يقدّم فكرة جديدة أو رأياً جدّياً ويفتح باباً للنقاش البنّاء.
أن لا يتضمن قدحاً أو ذمّاً أو تشهيراً أو تجريحاً أو شتائم.
أن لا يحتوي على أية إشارات عنصرية أو طائفية أو مذهبية.
لا يسمح بتضمين التعليق أية دعاية تجارية.