صـوت المجتـمع

17 أكتوبر, 2018 12:03:00 ص

لحج (صوت الشعب )خاص:


دشن محافظ محافظة لحج اللواء الركن احمد عبدالله تركي , اليوم , فعاليات الدورات التدريبية في مجال ( صيانة الاجهزة المنزلية والخياطة والكوافير وصيانة الدراجات النارية والتمديدات الكهربائية ) التي ينفذها المجلس الدنماركي لمساندة اللاجئين , بتمويل منظمة اليونسيف على مدى ثلاثة اشهر .


وأكد المحافظ في التدشين الذي يأتي باشراف نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني عبدربه غانم المحولي , على اهمية هذه الدورات التي تستهدف 100 شاب وشابة ضمن برنامج تمكين المراهقين المتأثرين بالنزاع , تتراوح اعمارهم بين 15 الى 19 عام لتحسين ظروفهم المعيشية والاقتصادية في المحافظة .. مشيدا بالجهود المبذولة في تنفيذ مثل هذه المشاريع التطويرية والبرامج التنموية التي تساهم في تمكين الشباب بالمهارات المطلوبة التي تلبي احتياجات السوق من الناحية المهنية والاقتصادية وتقلل من نسبة البطالة لدى الشباب .


كما أكد المحافظ , ان السلطة المحلية ستساهم في تقديم الدعم اللازم لتسهيل الاجراءات المطلوبة في تنفيذ مثل هذه المشاريع التنموية والخدمية في المحافظة .. مشيرا الى اهمية تنظيم البرامج التدريبية في مختلف التخصصات الفنية والمهنية بالشكل المطلوب لتعزيز قدرات الشباب في القطاع العام والخاص.


حضر التدشين ، مدير عام التعليم الفني والتدريبي المهني في لحج فاروق عبدالرزاق القطيبي ، ومستشار المحافظ لشؤون المنظمات عمر الصماتي ، وسكرتير محافظ محافظه لحج عبده جابر ، ومدير البرامج بالمنظمه السيد جاكوبا.







رأيكم يهــمنا

تهمّنا آراؤكم لذا نتمنى على القرّاء التقيّد بقواعد التعليقات التالية :
أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال.
أن يقدّم فكرة جديدة أو رأياً جدّياً ويفتح باباً للنقاش البنّاء.
أن لا يتضمن قدحاً أو ذمّاً أو تشهيراً أو تجريحاً أو شتائم.
أن لا يحتوي على أية إشارات عنصرية أو طائفية أو مذهبية.
لا يسمح بتضمين التعليق أية دعاية تجارية.