صـوت الشعــب

08 ديسمبر, 2018 04:14:00 ص


عدن _ متابعات:


صرح قائمون على سوق قات الهاشمي بمديرية الشيخ عثمان ان حادثة القتل التي وقعت مساء الخميس في السوق كانت حادث عرضي وليس لهم علاقة فيه.


وأوضحوا في بيان لهم وزع على وسائل الإعلام: الحادثة وقعت بين مواطن وسائق دراجة نارية بعد نشوب عراك بينهم وتطور الى إطلاق نار أصاب أحد باعة القات وارداه قتيلا على الفور ويدعى وهيم جعفر.


وأضافوا أنهم يتابعون القضية وسيبذلون جهدهم لاعتقال الجاني وتسليمه للاجهزة الأمنية لينال عقابه.


وأكدوا بأن السوق يرتاده الكثير من المواطنين من مختلف الشرائح وأنهم لا يتحملون وزر أي حادثة قتل تحدث في السوق، مشيرين إلى أن السوق لا يتسبب بأي ضرر على المواطنين .


واستنكر القائمون على السوق الأخبار الكاذبة التي نشرت في وسائل الإعلام والتي أشارت إلى أن السوق يسبب ازدحام حركة السير وأنه يسبب ضرر للمواطنين، مؤكدين بأنهم يعملون كباقي أسواق القات بالمديرية .


وكان القائمون على السوق قد نظموا حملة على السوق الاسبوع الماضي وقاموا بترتيبه وتنظيفه وإزالة المفارش التي كانت تضايق عبور السيارات بالشارع العام.


من جهتهم عبر مواطنون عن شكرهم للقائمون على سوق قات الهاشمي والإجراءات التي قاموا بها مطلع الأسبوع الماضي ، مؤكدين بأن السوق لا يسبب لهم أي ضرر وعلى السلطة المحلية بمديرية الشيخ عثمان الاهتمام بالسوق كونه يقع على الشارع العام ويسهل عملية شرائهم للقات .







رأيكم يهــمنا

تهمّنا آراؤكم لذا نتمنى على القرّاء التقيّد بقواعد التعليقات التالية :
أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال.
أن يقدّم فكرة جديدة أو رأياً جدّياً ويفتح باباً للنقاش البنّاء.
أن لا يتضمن قدحاً أو ذمّاً أو تشهيراً أو تجريحاً أو شتائم.
أن لا يحتوي على أية إشارات عنصرية أو طائفية أو مذهبية.
لا يسمح بتضمين التعليق أية دعاية تجارية.