صـوت الشعــب

08 ديسمبر, 2018 04:23:00 ص

 لحج #صوت الشعب _ خاص:


بتوجيهات حازمة من مدير أمن محافظة لحج العميد/ صالح السيد وبعد أستكمال ملف التحقيق مع المتهم، تستعد شرطة مديرية تبن يوم الاحد القادم لرفع ملف القضية الى النيابة العامة فرع / لحج .


وفي تصريح رسمي، قال العميد/صالح السيد مدير أدارة أمن محافظة لحج : من خلال التحقيقات مع الجندي (ع. م. س) وأخرين تبين أن مواطنين من الحي الذي يسكن فيه الجندي قبضوا على القتيل وقاموا بالتحقيق معه بسرقة، حيث وثقوا اعترافه بالفيديو والصور وطلبوا من الجندي نقله مع الاعتراف للأمن على أعتبار أنه يعمل بأدارة الأمن .


وأضاف العميد/صالح السيد، أن الجندي عند محاولته لنقله للتحقيق معه حاول القتيل الهرب، ليقوم الجندي باطلاق النار بجانبه للإخافه إلا أن الرصاصة أرتدت من الأرض لتصيبه, بعد ذلك قام الجندي باسعاف القتيل لمستشفى ابن خلدون وسلم نفسه لشرطة تبن بحكم أنها منطقة الأختصاص .


وأكد العميد/صالح السيد أن شرطة تبن فتحت تحقيق منذ الوهله الاولى للواقعة بعد ان أصدرنا توجيهات للتحقيق واتخاذ كل الاجراءات اللإزمة، كما وجهنا بنقل ملف القضية الى النيابة العامة لاستكمال وسير الاجراءات القانونية  .


وأشار العميد صالح السيد الى أن امن لحج حرص على أتخاذ كافة اجراءات التحقيق وبمتابعة مباشرة منه، مؤكدا على أن لحج لا يوجد أحد فيها فوق القانون على الاطلاق.


ونوه العميد/صالح السيد على أن أمن لحج وجد لحماية وأمن المواطن وأن دماء الناس فوق كل أعتبار ، فالقانون وسيلتنا الوحيدة وطريقنا الواضح .


أخيرا عبر العميد/صالح السيد ونيابة عن أفراد أدارة أمن لحج، عن بالغ أسفهم وعميق حزنهم لاسرة ابراهيم صادق، مقدمين بذلك أحر التعازي، ومؤكدين بالوقت ذاته الحرص الشديد على أن ينال المتهم الجزاء العادل والذي يستحق .







رأيكم يهــمنا

تهمّنا آراؤكم لذا نتمنى على القرّاء التقيّد بقواعد التعليقات التالية :
أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال.
أن يقدّم فكرة جديدة أو رأياً جدّياً ويفتح باباً للنقاش البنّاء.
أن لا يتضمن قدحاً أو ذمّاً أو تشهيراً أو تجريحاً أو شتائم.
أن لا يحتوي على أية إشارات عنصرية أو طائفية أو مذهبية.
لا يسمح بتضمين التعليق أية دعاية تجارية.