صـوت الشعــب

10 ديسمبر, 2018 11:52:00 م


عدن #صوت الشعب _علي مقراط:


قام العميد الخضر صالح مزمبر مدير دائرة شؤون الأفراد والاحتياط العام بوزارة الدفاع بعد ظهر الاثنين بزيارة تفقدية لمبنى الدائرة الجديد في معسكر بدر. 


وخلال زيارته اطلع العميد مزمبر ومعه عدد من ضباط دائرة شؤون الأفراد على سير الأعمال النهائية لإعادة تأهيل وترميم المبنى الذي تتولى دائرة الأشغال العسكرية إعادة ترميمه بإشراف مباشر من قبل مدير الدائرة العميد الركن مهندس فضل غرامة وبتكليف من نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن صالح قائد الزنداني.


وألتقي بالعاملين والفنيين واستمع منهم إلى سير العمل في المبنى ، مشيدأ بالجهود المبذولة ونسبة الإنجاز لهذا المبنى الذي سوف ينتقل عمل الدائرة إليه كونه يتسع لعمل الدائرة بكافة شعبها وأقسامها ليستقر العمل فيه ويخفف الضغط والازدحام الذي ظلت تعاني منه قيادة الدائرة طوال العامين الماضيين. 


ووجة مدير دائرة شؤون الأفراد العميد الخضر مزمبر شكره وتقديره إلى نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن صالح الزنداني الذي أولى كل الاهتمام لعمل الدائرة وحرص في التوجيه لإعادة تأهيل مبناها الجديد نظرأ لعملها الكبير .


كما وجة الشكر والتقدير إلى مدير دائرة الاشغال العسكرية العميد مهندس فضل غرامة والذي أعطى عملية إعادة ترميم وتأهيل مقر الدائرة جل الاهتمام والمتابعة والإشراف المباشر على سير العمل الذي صار على وشك الانتهاء في غضون الأيام القليلة القادمة بإذن الله تعالى.







رأيكم يهــمنا

تهمّنا آراؤكم لذا نتمنى على القرّاء التقيّد بقواعد التعليقات التالية :
أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال.
أن يقدّم فكرة جديدة أو رأياً جدّياً ويفتح باباً للنقاش البنّاء.
أن لا يتضمن قدحاً أو ذمّاً أو تشهيراً أو تجريحاً أو شتائم.
أن لا يحتوي على أية إشارات عنصرية أو طائفية أو مذهبية.
لا يسمح بتضمين التعليق أية دعاية تجارية.