صـوت الشعــب

21 ديسمبر, 2018 02:26:00 ص


عدن #صوت الشعب_ خاص:


قال الزميل الاعلامي "بسام البان" ان ظاهرة حمل السلاح وحيازته في العاصمة المؤقتة عدن وبقية المحافظات اليمنية، ظاهرة خبيثة ودخيلة على المجتمع المدني بعدن.


وأكد "البان" رئيس تحرير موقع صوت الشعب الإخباري بأن الحملات الأمنية التي نفذت من قبل الأجهزة الأمنية كانت ناجحة وأسهمت كثيرآ في انخفاض نسبة حيازة السلاح وعملت على تقييد حمل السلاح وبات يقتصر حمله على رجال الأمن والقوات المسلحة.


وأشار الى أن الحملات الامنية التي نفذتها السلطة المحلية بمديرية الشيخ عثمان مؤخرآ بالتعاون مع أفراد لواء المحضار كانت الأبرز والانجح كون المديرية تحتضن موقع لبيع وشراء الأسلحة،  ونتمنى أن تكون الحملة الأمنية الشاملة لمنع حمل السلاح بعدن والتي سيتم تدشينها مطلع الشهر القادم بتوجيهات صارمة وحازمة من قبل معالي وزير الداخلية "أحمد الميسري" تكون حملة ناجحة وخاتمة لكل الحملات الأمنية التي نفذت من سابق لمحاربة هذه الظاهرة المسيئة لعدن وتاريخها المدني العريق.


وأختتم تصريحه بالقول: نأمل من وزير الداخلية الميسري ان يعمل على إنهاء هذه الظاهرة وان يوفر كل الإمكانيات للحملة الامنية لأجل إنجاحها ونؤكد له بأننا سنكون مساندين وداعمين لهذه الحملة الأمنية الشاملة.







رأيكم يهــمنا

تهمّنا آراؤكم لذا نتمنى على القرّاء التقيّد بقواعد التعليقات التالية :
أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال.
أن يقدّم فكرة جديدة أو رأياً جدّياً ويفتح باباً للنقاش البنّاء.
أن لا يتضمن قدحاً أو ذمّاً أو تشهيراً أو تجريحاً أو شتائم.
أن لا يحتوي على أية إشارات عنصرية أو طائفية أو مذهبية.
لا يسمح بتضمين التعليق أية دعاية تجارية.