صـوت المجتـمع

23 ديسمبر, 2018 03:15:00 ص

 

عدن #صوت الشعب_ خاص:


كرّم النائب الاول لمدير أمن عدن ، العقيد علي الذيب "أبو مشعل" بمكتبه، عصر اليوم، فريق مبادرة ثورة العمل والبناء التي تحمل شعار ( إعادة البسمه لشوارع عدن ) .


وقال العقيد" ابومشعل" خلال لقاء تكريم كلا من نادر بن هادي المحرمي مسؤول مبادرة ثورة العمل والبناء وطلال شيخ بن هادي المسؤل المالي للمبادرة وصدام حسين الهاشمي مسؤول فريق التوعية بالمبادرة بالاضافة لقيس خالد اليزيدي وأسامة قيس اليزيدي مشرفي العمل بالمبادرة ، إنّ الاجهزة الأمنية" تسعى دوماً لدعم وتعزيز مثل هذه المبادرات التي تظهر مدى تعاون الشباب والمواطنين والمغتربين في المساهمة الفعالة للحفاظ على نظافة وتحسين المدينة، معبرا بالوقت نفسه عن بالغ أسفه لحادثة الاحتجاز الذي تعرض لها عضوي المبادرة قيس اليزيدي وأسامة اليزيدي .


وأشار العقيد "أبو مشعل" أنه سيعمل على اخراج المعدات المحتجزة في أدارة البحث الجنائي، مضيفا بأنه سيشرف على التنسيق والتواصل بين اعمال المبادرة والسلطات الامنية والمحلية لتجنب مثل هكذا اشكالات في المستقبل، مجددا شكره للداعمين والعاملين في المبادرة وبالذات شباب المصنورة حيث لم يتسع الوقت بالالتقاء بهم . 


وعبر نادر المحرمي مسؤول المبادرة بالنيابة عن كافة أعضاء الفريق عن شكره للنائب الاول لمدير أمن عدن لهذه اللفته الكريمة من قبله حيث أنه يتعبر من القيادات الأمنية البارزة في محافظة عدن كما أن تفاعله وتواصله اسهم في معاجلة الاشكال الذي حصل مسبقا .


وطالب المحرمي توفير مختلف الظروف لإنجاح هذه المبادرة التي انطلقت من المنصورة بجهد شبابها والتي تهدف الى أن تشمل كل مديريات المحافظة والمحافظات الاخرى ضمن سلسلة مشاريع تسعى لتنفيذها المبادرة، منوها على أن نجاح ذلك لا يأتي إلا بوقوف الكل جنبا الى جنب لتحسين هذا الوطن وتخفيف معأناة المواطن .


الجدير بالذكر أن مبادرة ثورة العمل والبناء قد قامت بإعمال مجتمعية ((تحسين ونظافة)) لعدد من شوارع مديرية المنصورة خلال الفترة الماضية حيث لاقت المبادرة أستحسان وتفاعل كبير من قبل المواطنين والسلطات وبدعم سخي من المغتربين ورجال الاعمال في خارج الوطن وداخله .














رأيكم يهــمنا

تهمّنا آراؤكم لذا نتمنى على القرّاء التقيّد بقواعد التعليقات التالية :
أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال.
أن يقدّم فكرة جديدة أو رأياً جدّياً ويفتح باباً للنقاش البنّاء.
أن لا يتضمن قدحاً أو ذمّاً أو تشهيراً أو تجريحاً أو شتائم.
أن لا يحتوي على أية إشارات عنصرية أو طائفية أو مذهبية.
لا يسمح بتضمين التعليق أية دعاية تجارية.