صـوت الشعــب

09 يناير, 2019 12:54:00 ص


لحج #صوت الشعب_ خاص:


تسلمت صباح اليوم اللجنة المكلفة من قبل محافظ محافظة لحج مبنى جمرك رأس العارة للبدء بعملية ترميم المبنى. 

 

وباشرت اليوم اللجنة المشكلة من قبل اللواء احمد عبدالله تركي محافظ محافظة لحج رئيس المجلس المحلي قائد اللواء ١٧مشاه مهام عملها.


وتكونت اللجنة من مدير عام مديرية المضاربه ورأس العاره العقيد محمد عبدالله الصيني والاستاذ وجيه الصبيحي مستشار المحافظ للشئون الضريبية والاخ وجدي محمد سالم مستشار المحافظ للشئون القانونيه والاخ فكري ممثل مكتب المالية في المحافظة والاخ علي احمد قاسم.


وقضت المادة الثانية من القرار بان تقوم اللجنة المشكلة بتسليم مبنى جمارك رقابة رأس العاره وملحقاته الى مصلحة الجمارك التي تمثلث لجنتها بالاستاذ حامد الشاطري مدير عام المراجعة في المصلحة والمهندس خالد عبدالله بن دحمان حيث تم استلام المبنى وملحقاته صباح هذا اليوم بشكل رسمي من قبلهم للقيام بعملية بدء ترميم المبنى من قبل المقاول.


وصرح الاخ وجيه الصبيحي مستشار المحافظ للشؤون الضريبية انه وفور انجاز عملية الترميم سيتم العمل بشكل رسمي من قبل مصلحة الجمارك في العمل الجمركي حيث سيتم تدشين العمل خلال الشهر القادم بعد انتهاء المقاول من عملية الترميم والتاهيل للمبنى بطابعه الرسمي من قبلها كجهة اختصاص لتحصيل الموارد الجمركية والضريبية في المنفذ والذي يعتبر من اهم الانجازات الاستراتيجية التي شهدتها محافظة لحج في ظل الجهود المبذولة والاهتمام الكبير والمتابعة المستمرة التي يقوم بها المحافظ اللواء احمد عبدالله تركي والاستاذ سالم صالح بن بريك نائب وزير المالية وقيادة مصلحة الجمارك ومصلحة الضرائب.


وأضاف "الصببحي" سيرفد الجمرك الخزينة العامة للدولة بالموارد والحد من ظاهرة التهرب الضريبي والجمركي التي عاشته محافظة لحج خلال الفترات السابقه واحرمت المحافظة بصفة خاصة والخزينة العامة للدولة بمبالغ كبيرة.







رأيكم يهــمنا

تهمّنا آراؤكم لذا نتمنى على القرّاء التقيّد بقواعد التعليقات التالية :
أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال.
أن يقدّم فكرة جديدة أو رأياً جدّياً ويفتح باباً للنقاش البنّاء.
أن لا يتضمن قدحاً أو ذمّاً أو تشهيراً أو تجريحاً أو شتائم.
أن لا يحتوي على أية إشارات عنصرية أو طائفية أو مذهبية.
لا يسمح بتضمين التعليق أية دعاية تجارية.