صـوت المجتـمع

18 يناير, 2019 03:34:00 ص

 

عدن - سبأنت :


ناقش وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء الركن الدكتور أحمد الموساي، اليوم ،في العاصمة المؤقتة عدن، مع رئيس منظمة أطباء بلا حدود في اليمن كلير هادونج ونائبها مارك شاكيل، آليات التعاون والتنسيق بين الوزارة والمنظمة لتنفيذ برامجها المختلفة في اليمن.


وأكد اللواء الركن الموساي، أهمية التنسيق والتعاون بين الجهات الحكومية ومنها وزارة الداخلية..داعياً كافة المنظمات الدولية والإنسانية الى تنفيذ برامجها الإنسانية والإغاثية من العاصمة المؤقتة عدن..مجدداً التأكيد بأن عدن ومأرب وجميع المحافظات المحررة تشهد أوضاعاً أمنية مستقرة. 


كما أكد حرص واستعداد قيادة وزارة الداخلية تقديم كافة التسهيلات اللازمة لعمل المنظمات الدولية ومنها منظمة أطباء بلا حدود في اليمن، وتوفير كافة أوجه الدعم والحماية الأمنية لتنفيذ برامجها المختلفة بالشكل المطلوب..مشيداً بدور منظمة أطباء بلا حدود في تقديم خدماتها للمحتاجين بالمجالات الإنسانية والخدمات الطبية والاسعافية.


من جهتها أوضحت رئيس بعثة منظمة أطباء بلا حدود طبيعة الخدمات الطبية والإنسانية التي تقدمها المنظمة في عدن والمحافظات المحررة.. مؤكدة حرص المنظمة علی تقديم كافة الخدمات اللازمة التي من شأنها المساهمة بتخفيف حِدة معاناة أبناء الشعب اليمني جرّاء الحرب التي اشعلتها مليشيا الحوثي الانقلابية.







رأيكم يهــمنا

تهمّنا آراؤكم لذا نتمنى على القرّاء التقيّد بقواعد التعليقات التالية :
أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال.
أن يقدّم فكرة جديدة أو رأياً جدّياً ويفتح باباً للنقاش البنّاء.
أن لا يتضمن قدحاً أو ذمّاً أو تشهيراً أو تجريحاً أو شتائم.
أن لا يحتوي على أية إشارات عنصرية أو طائفية أو مذهبية.
لا يسمح بتضمين التعليق أية دعاية تجارية.