صـوت الشعــب

01 فبراير, 2019 12:59:00 ص

  

#صوت الشعب_ سبأنت :


أكد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري حرص الوزارة على تقديم التسهيلات لعمل المنظمات الدولية العاملة في مختلف المجالات لا سيما المهتمة بحقوق الإنسان وكل المجالات التي من شأنها الإسهام في بناء مؤسسات الدولة وتأهيل كوادر الأجهزة الأمنية.


جاء ذلك خلال لقاءه اليوم في العاصمة المؤقتة عدن بمدير مكتب منظمة سيفيك الدولية في اليمن ندوى الدوسري .


وأبدى الميسري استعداد الوزارة تقديم الدعم والتسهيلات للمنظمة للقيام ببرامجها التي تعتزم تنفيذها في محافظات مأرب والجوف وعدن .. مؤكدا حرص الوزارة على تأهيل منتسبي الأمن ليكونوا قادرين على تأدية مهامهم وواجباتهم الأمنية على أكمل وجه .


بدورها أوضحت مديرة مكتب المنظمة في اليمن ان “سيفيك” تعمل على تحسين حماية المدنيين في النزاعات حول العالم وتقديم النصح والدعم الفني للحكومات والجيوش لمساعدتها على تطوير أدائها ورفع كفاءتها في التعامل مع المدنيين وتخفيف الضرر عنهم أثناء العمليات العسكرية والأمنية .  


وأشارت الى الأنشطة والبرامج التي سيتم تنفيذها بمحافظات مأرب والجوف وعدن.. معربة عن أملها في تعاون كافة الجهات والأجهزة المعنية في المحافظات المستهدفة مع المنظمة في تنفيذ برامجها.


رابط الفيديو :


https://youtu.be/9kzCNmEHfPw https://sabanew.net/upload/thumbs/154895218428286087.jpeg   https://sabanew.net/viewstory.php?id=45170







رأيكم يهــمنا

تهمّنا آراؤكم لذا نتمنى على القرّاء التقيّد بقواعد التعليقات التالية :
أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال.
أن يقدّم فكرة جديدة أو رأياً جدّياً ويفتح باباً للنقاش البنّاء.
أن لا يتضمن قدحاً أو ذمّاً أو تشهيراً أو تجريحاً أو شتائم.
أن لا يحتوي على أية إشارات عنصرية أو طائفية أو مذهبية.
لا يسمح بتضمين التعليق أية دعاية تجارية.