صـوت المجتـمع

13 فبراير, 2019 03:11:00 ص


عدن #صوت الشعب_ خاص:


بعث نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري ،برقية عزاء ومواساة إلى أخيه رئيس مجلس الوزراء، الدكتور معين عبدالملك سعيد ،عزاه فيها بوفاة والده السفير عبدالملك سعيد ، الذي توفي، صباح اليوم الثلاثاء، في أحد المستشفيات بالمملكة الأردنية الهاشمية بعد صراع مرير مع المرض.


وقال نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس الميسري في برقيته : ببالغ الحزن والاسى تلقينا نبأ وفاة المغفور له بأذن الله تعالى والدكم السفير عبدالملك سعيد ، واننا اذ نشاطركم الاحزان ونعبر لكم عن خالص العزاء والمواساة بهذا المصاب الجلل .


واشاد معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ، بمناقب الفقيد وأدواره الوطنية وتفانيه في أداء عمله حيث تقلد عددا من المناصب خلال مشوار حياته الحافل بالعطاء والتي كان أخرها سفيرا لبلادنا لدى دولة قطر.


وأكد معاليه ،أن الوطن برحيله خسر شخصية وطنية محنكة واحدى اعمدة العمل الدبلوماسي ،الذي مثل اليمن في العديد من المحافل الدولية على امتداد العقود المنصرمة .


وعبر نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية في ختام برقيته عن صادق تعازيه ومواساته إلى أقارب وذوي الفقيد كافة , سائلا المولى عز وجل بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان...وإنا لله وإنا اليه راجعون.








رأيكم يهــمنا

تهمّنا آراؤكم لذا نتمنى على القرّاء التقيّد بقواعد التعليقات التالية :
أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال.
أن يقدّم فكرة جديدة أو رأياً جدّياً ويفتح باباً للنقاش البنّاء.
أن لا يتضمن قدحاً أو ذمّاً أو تشهيراً أو تجريحاً أو شتائم.
أن لا يحتوي على أية إشارات عنصرية أو طائفية أو مذهبية.
لا يسمح بتضمين التعليق أية دعاية تجارية.