ملفـات وتقـاريـر

23 فبراير, 2019 08:29:00 م


عدن #صوت الشعب_ خاص:


تعتبر السياسة عملية صنع قرار، يمكنها أن تكون فن أو أن تكون لعبة قذرة يستخدمها البعض ليصل إلى مبتغاه، إذن فإنّ السياسة ليست كما يعتقد البعض أنها مجرد وسيلة للوصول للمجد والرفعة والغنى على حساب الطبقات الضعيفة والمستضعفة، بل هي أمانة عظيمة ومسؤولية كبيرة.


والسياسي هو شخص وضع الشعب ثقتهم فيه لتحسين أوضاعهم وإخراجهم من الأوضاع والأزمات السيئة التي يعيشوها.


لكننا اليوم سنتحدث عن شخصية قيادية تحظى بحب واحترام القيادة السياسية وعامة الشعب ، شخصية تجمع بين صفة القائد العسكري والأمني الصلب والسياسي المحنك ،حيث يعمل بصمت ، ودائما ماتجده قريب من قلوب عامة الشعب وعلى علاقة طيبة بجميع المسؤولين ورجال السياسة... إنه " أبو مشعل الكازمي " النائب الأول لمدير أمن عدن واحد قيادات المقاومة الجنوبية،  ويعد أحد أبرز رجال الأمن في المرحلة الراهنة.


يعرف أبو مشعل الكازمي بأنه رجل الأمن والسلم الأبرز وكذلك السياسة ، وواحد من أبرز قيادات المقاومة الجنوبية الذين ضحو بالغالي والنفيس لأجل الدين والوطن ، حيث يحظى أبو مشعل باهتمام وتقدير القيادة السياسية في البلاد.


كان قائد لقسم شرطة البساتين بمديرية دار سعد ، وبذل جهود كبيرة في محاربة الجماعات الإرهابية وأصيب مرات عدة ، وقتل الكثير من مرافقيه إثر اشتباكات عنيفة مع عناصر تنظيم القاعدة،  سواء في مدينة عدن أو بمدينة المحفد، فتقلد بعدها منصب النائب الأول لمدير أمن العاصمة المؤقتة عدن بقرار جمهوري لاقى ترحيب النخب السياسية في البلاد.


وله اسهامات كثيرة في الحفاظ على هيبة الدولة، واستقرار الاوضاع الامنية ، حيث عمل على حل الكثير من القضايا والملفات ، واسهم في توفير الكثير من المتطلبات التي تلبي احتياجات المواطنين ، ويحظى بشعبية وتقدير منهم.


اشتهر العقيد أبو مشعل الكازمي كرجل أمن من الطراز الاول ، ورجل دولة محنك يتابع القضايا في مختلف المجالات ويقوم بأنشطة يومية في عموم مديريات العاصمة المؤقتة عدن ، وبتفقده الخدمات الأساسية للمواطنين وانشطتهم المختلفة، وتواصله المستمر مع المنظمات الإنسانية والإغاثية والمبادرات الشبابية التي تقدم خدماتها لدعم جهود أجهزة الأمن بعدن.


يتمتع ابو مشعل بعلاقات جيدة مع مختلف القوى السياسية في البلاد، خصوصًا بعد مزاولته مهام النائب الأول لمدير أمن عدن ، والتي أظهرت حنكته الأمنية والعسكرية والدبلوماسية وكذا حنكته القيادية...


وأخيرا نوجه رسالة لفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة والامن، نقول فيها: نأمل منكم فخامة رئيس الجمهورية مزيد من الاهتمام والدعم للعقيد أبو مشعل الكازمي النائب الاول لمدير امن عدن .















رأيكم يهــمنا

تهمّنا آراؤكم لذا نتمنى على القرّاء التقيّد بقواعد التعليقات التالية :
أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال.
أن يقدّم فكرة جديدة أو رأياً جدّياً ويفتح باباً للنقاش البنّاء.
أن لا يتضمن قدحاً أو ذمّاً أو تشهيراً أو تجريحاً أو شتائم.
أن لا يحتوي على أية إشارات عنصرية أو طائفية أو مذهبية.
لا يسمح بتضمين التعليق أية دعاية تجارية.