ملفـات وتقـاريـر

25 فبراير, 2019 01:46:00 ص


عدن / خاص :-


التقى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد بن احمد الميسري اليوم بأعضاء اللجنة الخاصة بالقضايا القبلية والثارات وهي إحدى لجان اللجنة المصغرة المنبثقة عن اللقاء التشاوري الأول لمشائخ ووجهاء محافظة أبين الذي انعقد في السادس من فبراير الجاري والتي أوكلت إليها مهمة متابعة مخرجات اللقاء التشاوري ومواصلة العمل بما يسند السلطة المحلية بالمحافظة في استكمال بناء مؤسسات الدولة في مختلف مديريات المحافظة.


وجرى خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بعمل اللجنة وآلية تنفيذ مخرجات اللقاء ومتابعاتها مع الجهات ذات العلاقة والسبل الكفيلة لترجمة مخارج اللقاء التشاوري على أرض الواقع .


وشدد الوزير الميسري خلال اللقاء على ضرورة العمل على كل ما من شأنه بأن يسهم في ترجمة مخارج اللقاء التشاوري الأول لمشائخ ووجهاء أبين ومساعدة السلطة المحلية في حلحلة الكثير من القضايا ، مجددا استعداده تذليل كافة الصعوبات التي تعترض سير عمل كافة اللجان المنبثقة عن اللجنة المصغرة  .


وقال الوزير الميسري بأن أبناء محافظة أبين ينتظرون الكثير والكثير من هذه اللجنة وباقي اللجان ويعلقون آمالهم وطموحاتهم بمخرجات اللقاء التشاوري الذي وضع النقاط على الحروف وأرسى مداميك الشراكة الحقيقية للمجتمع في بناء المؤسسات ومساعدة السلطات في توفير المشاريع الحيوية والخدمية التي تلامس حياة المواطنين وتخفف من معاناتهم .


من جانبهم وضع أعضاء اللجنة الخاصة بالقضايا القبلية والثارات المنبثقة عن لقاء أبين التشاوري الوزير الميسري أمام صورة مما قاموا به من عمل وتصورات لبدء عملهم ، مشيدين في الوقت ذاته بجهوده ومواقفه الداعمة لترجمة مخرجات اللقاء التشاوري على أرض الواقع وحرصة الدائم على ملامسة قضايا الوطن والمواطنين في محافظة أبين وباقي المحافظات .









رأيكم يهــمنا

تهمّنا آراؤكم لذا نتمنى على القرّاء التقيّد بقواعد التعليقات التالية :
أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال.
أن يقدّم فكرة جديدة أو رأياً جدّياً ويفتح باباً للنقاش البنّاء.
أن لا يتضمن قدحاً أو ذمّاً أو تشهيراً أو تجريحاً أو شتائم.
أن لا يحتوي على أية إشارات عنصرية أو طائفية أو مذهبية.
لا يسمح بتضمين التعليق أية دعاية تجارية.