صـوت المجتـمع

15 مارس, 2019 04:37:00 ص


القاهرة_#صوت الشعب_ خاص:


أقام بيت العرب للثقافة والفنون والحضارات والتراث من اجل السلام يوم امس برئاسة اللواء الدكتور محمد نوار ونوابه الدكتورة جيهان النمرسي والدكتورة صابرين صلاح سعد وديوان اليمن بالقاهرة برئاسة الدكتورة صابرين صلاح، حفل تكريم وقدم فيه الدروع والشهادات التقديرية. 


وكرم بيت العرب معالي دولة نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري على جهوده في أرساء الأمن والاستقرار في ربوع اليمن وكذلك تسهيل عودة المواطنين المصريين من عدن إلى أرض مصر  والعميد الركن ناصر عبدربه منصور هادي نظرا لجهوده في إحلال السلام في ربوع اليمن وتنمية المهارات الشبابية ولمواقفه الانسانية.


 كما تم تكريم العميد جغمان أحمد الجنيدي والعقيد أديب محمد صالح العيسي نظرا لجهوده الوطنية والانسانية في الحرب والسلام والشيخ ناصر الضبياني وكيل محافظة صنعاء.


 وفي حفل التكريم ألقى اللواء ركن دكتور ناصر الفضلي كلمة ترحيبية حيا فيها مصر رئيسا وحكومة وشعب مصر الشقيق وقال إن مصر العروبة هي الحظن الدافئ للامة العربية. 


وقال إننا لم نشعر بالغربة وقد لمسنا ذلك من قبل السلطات المصرية والشعب المصري المضياف وهذا يدل على عمق الأخوه الراسخه بين الشعبين الشقيقين وبين الأخوين فخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية واخيه المشير الركن فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.


كما قدم اللواء الفضلي الشكر والتقدير والاحترام لرئاسة بيت العرب ولديوان اليمن على هذا التكريم للقيادات اليمنيه وقد أبلغ الحاضرون تحيات نائب رئيس الوزراء وزير الداخليه المهندس أحمد بن أحمد الميسري .


وقد حضر حفل التكريم  الدكتور شريف الحسيني رئيس حزب النصر المصري

والدكتور الفليسوف سعد المصري

رئيس مجلس علماء ومبدعي مصر والعرب

والدكتور عبدالرحمن رئيس جمعية مصر الجديده 

واللواء الركن سامي الخولي 

واللواء دكتور احمد ونيس محمد

والرائد سمير نوح

والدكتور احمد محمد الدياني 

والأستاذ صالح عبدالله الفضلي

والعقيد علوي حسين فرحان 

والدكتور عدنان جابر 

والعميد بجاش الاغبري وقيادات وحشد كبير من اليمنيين والمصريين.






رأيكم يهــمنا

تهمّنا آراؤكم لذا نتمنى على القرّاء التقيّد بقواعد التعليقات التالية :
أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال.
أن يقدّم فكرة جديدة أو رأياً جدّياً ويفتح باباً للنقاش البنّاء.
أن لا يتضمن قدحاً أو ذمّاً أو تشهيراً أو تجريحاً أو شتائم.
أن لا يحتوي على أية إشارات عنصرية أو طائفية أو مذهبية.
لا يسمح بتضمين التعليق أية دعاية تجارية.